r00ted-hack
اهلا وشهلا زائرنا الكريم انت لن تقوم بتسجيل عضويتك في المنتدي للسجيل اضغط علي الزر التسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» وعند جهينة الخبر اليقين
الإثنين يوليو 09, 2018 6:32 am من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» بالفيديو .. وزيرة الخارجية الإسرائيلية تمارس
السبت يونيو 30, 2018 9:26 am من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» الشيخ عبد الله نهاري : الثورة تعدم القاضي الذي حكم بالإعدام على صدام
الجمعة يونيو 22, 2018 6:24 pm من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» اجمل أغنية ل صدام حسين
الجمعة يونيو 22, 2018 6:06 pm من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» في دائرة الضوء - لقاء الرقيب / خليفة متري ميخائيل - احد ابطال حرب اكتوبر
الجمعة يونيو 15, 2018 5:48 pm من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» الشركة المصرية الفرنسية للصناعات الغذائية
الأحد مايو 27, 2018 6:41 pm من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» الحفل السنوي لتخليد ذكرى الشهيد إبراهيم الرفاعي وتكريم أبطال أكتوبر 39 قتال
السبت مايو 26, 2018 10:28 am من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» الأغنية التي أبكت مئات من أهالي الشهداء غناء ضابط شرطة ، حكاية شهيد
السبت مايو 26, 2018 8:33 am من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» المقاتل محمد ابواليزيد في الذكري 42 لحرب اكتوبر
الجمعة مايو 25, 2018 11:46 pm من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

التبادل الاعلاني

خمسون صفة في الرجال تثير اعجاب النساء

اذهب الى الأسفل

خمسون صفة في الرجال تثير اعجاب النساء

مُساهمة من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى في الجمعة ديسمبر 02, 2011 1:01 pm


انشر الصفحة على الفيس بوك
54

خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء نقلا عن اراء العديد من الفتيات



من هو الرجل الذي تنجذب إليه المرأة ؟ سؤال يدور في ذهن العديد من الرجال ، لذلك قامت العديد من مواقع الانترنت باستفتاءات ودراسات تبين من خلالها أن الرجل يمتلك الكثير من الصفات الجذابة ، سنسرد لكم هنا أكثر 50 صفة تعشقها المرأة في الرجل :

1 - واضح وذو نظرة مريحة ، فالعين تبدي أقوى الدلائل على طبيعة الشخص وأخلاقه، فهي تنطق بكل لسان ولا تحتاج إلى ترجمان، فالرجال يتحدثون بعيونهم أفصح مما يتحدثون بألسنتهم .

2 - مقبل على الحياة وواثق من نفسه ، فالثقة بالنفس مؤشر على النجاح فعندما تكون واثقا من نفسك سيثق بك الآخرين ، وعندها ستأتمنك المرأة على نفسها.

3 - طول القامة، فالرجل الطويل أكثر تأثيرا وجذبا للنساء ويوفر لها الشعور بالأمان والراحة وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له ، أما الرجل قصير القامة يعمد إلى التعويض ببذل جهد أكبر في العمل ليبرهن على كفاءته أمام الجنس الآخر ، واذا تمكن من توفير الشعور بالأمان و الراحة للمرأة فلن تسأل عن طوله.

4 - قوة البنية والعضلات المفتولة ، لا يعني ذلك أن تكون في قوة لاعبي المصارعة ، فالنساء ترى الرجل متناسق الجسم جذاب جدا ، مع اختيار الملابس المناسبة.

5 - خفة الدم والمرح ، تقبل النساء على الرجل المرح سريع النكتة ، فخفيف الدم يستطيع حل المشكلات بتحويلها إلى موقف مرح، بينما الرجل الجاد يحولها الى مأسآة .

6 - الذكاء و البراعة ، "الرجل البارع في عمله يتساوى مع الملوك" فكيف اذا كان بارعا مع النساء ؟ ان المراة الذكية يستهويها الرجل البارع في الحديث و الذي يستطيع أن يحاورها و يبدع في أسلوب الحوار معها و ذكاء الرجل يطمئن المرأة ويجعلها تقتنع برجولته.

7- الخبرة بطبيعة المرأة ، المرأة تحب الرجل الخبير بطبيعتها لأنه يفهمها ولا يجبرها على كسر طبيعتها فهو يعلم أن المرأة عاطفية فلا يكسر عاطفتها بالمنطق ويرغمها بالخضوع للمنطق ، بل يأتيها من جانب عاطفتها ويقبل في كثير من الأحيان تناقضها.

8- الغنى ، المال والجاه والسلطان قد يعوض المرأة عن نواقص كثيرة في الرجل خصوصا اذا كان يفتقر المشاعر ، فهو يدل على القوة والأمن والراحة و الجاذبية أيضا .

9 - التواصل الجسدي ، اللمسة هى أقوى ما يثير مشاعر الانجذاب و يفرغ المشاعر السلبية، والتواصل الجسدي جزء مهم من البناء العاطفي والنفسي لصحة الأزواج فالمرأة تحب من زوجها أن يتواصل معها جسديا في كل الأوقات ، ليس وقت ممارسة العلاقة الحميمة فقط كما يفعل أكثر الرجال.

10- الشجاعة ، فالمرأة تحب الرجل الشجاع وتكره الرجل الجبان ، لأن في الشجاعة تتجسد معاني القوة والحماية .

11- الإبتسامة الجذابة ، ابتسامة الرجل الجذابة تهز قلوب النساء ، لها تأثيرها القوي وجمالها الساحر عليهن

12- التركيز في العمل ، إذا تمكنت المرأة من مشاهدتك بينما تعمل على مهمة فإنها غالبا ستشعر بالانجذاب نحوك.

13 - العزف على آلة موسيقية ، هل تتساءل لماذا يحصل نجوم الروك على الفتيات دوما؟ هناك أسباب عديدة و لكن في النهاية يكون عازفي الآلات الموسيقية أكثر جاذبية من غيرهم.

14 - الأناقة ، المرأة مخلوق يهتم بالمظاهر، وتحب الرجل الذي يهتم بمظهره ويبدي أناقته وذوقه الرفيع ، فعليه أن يعلم أن المرأة ليست مثله، فالرجل يحب بعقله بينما تحب المرأة بقلبها وعينيها وأذنيها، وهي تعتبر اهتمامه بمظهره من ضمن الأمور التي تعبر عن شخصيته، بينما قد يهمل الرجل هذا الجانب من نفسه.

15- الصوت العميق، صوتك يقول الكثير عنك لأن تأثير صوت الرجل على المرأة أقوى من تأثير صوت المرأة على الرجل فالمرأة تقدر على استنتاج أمور كثيرة من خلال الحديث عن مدى ثقتك وعن مدى ثقافتك وعن مدى حسن اسلوبك من خلال صوتك، بمعنى أن المرأه لديها القدرة على جمع عدة معلومات عنك من خلال ما تسمعه، وهذا يتيح فرصة للتأثر أكبر .

16- رائحة العرق، أن رائحة تعرق الرجل هي التي تجعل المرأة تنجذب إليه أو تنفر منه، رائحة العرق بمستوى منخفض جدا جذابة جدا للمرأة. فإنه يثير الشعور بالإثارة في النساء. ومع ذلك ، لا تتمادى و تجعل رائحتك كريهة. هذا منفر.

17- القيادي والمسيطر، أن تكون قائدا صفة جذابة جدا للمرأة ، فإنها تدل على المكانة و الأهمية الاجتماعية و اتخاذ القرارات و المرأة تشعر بأن الرجل ينبغي أن يكون مهيمن بشكل طبيعي.

18-الرجل الذي يحب الأطفال أكثر جاذبية، أظهرت دراسة أن الرجال الذين يحبون الأطفال أكثر جذبا للنساء من الرجال المشبعين بهرمون التستوستيرون الذي يبرز مظاهر رجولتهم .

19- الرجل الذي يظهر اهتمامه ، الرجل الذي يهتم بالمرأة عاطفيا وروحيا، حتى عندما لا تكون المرأة بحاجة لهذا الاهتمام أو حتى إذا لم تطالب به والذي لا ينسى أبدا أعياد الميلاد والذكرى السنوية للزواج هو الرجل رقم واحد عند النساء.

20- الرجل المنفتح إلى حدود المعقول ، تعجب المراة بالرجل الذي لا يخرج عن الشرع لا هو الذي يحرم ما أحل الله ولا هو الذي يحلل ما حرمه الله.

21- الإيجابية ، الايجابين بشكل عام جذابين جدا، إذا أمكنك أن تظهر لها الجانب المشرق من الأشياء و تناقش بقوة وبلغة لطيفة وتتمسك بالقيم وتتنازل عن الصغائر فسوف تعجب بذلك.

22- الكرم، إن السخاء يلعب دورا في تعزيز الجاذبية بين الجنسين ، فصفة الكرم في الشخص تساهم في زيادة جاذبيته وتؤهله للدخول في علاقات، خاصة النساء اللواتي انجذبن للرجال الذين يبادرون بالعطاء، وبعكس الرجال الذين لم ينجذبوا للمعطاءة.

23- الأظافر، لم يعد الإهتمام بأظافر اليدين والقدمين حصراً على النساء،بل يتجه الكثير من الرجال نحو العناية بأظافرهم سواء من ناحية صحية أو تجميلية ليعكس أناقة خاصة ، فالرجل الذي يهتم بأظافره يجذب المراة

24- طول الشعر، لا تميل معظم النساء للطول المتوسط ولا الطويل للشعر على الرجال. تفضل المرأة إذا كان الرجل صاحب شعر خفيف أن يقوم بحلاقته تماما. قصة العسكر والمارينز تلقى رواجا بين كثير من النساء.

25- الشعر الشائب، الشعر الأبيض لن يضر بمظهرك أبدا، على العكس فغالبية النساء يعتبرنه مظهرا يضفي الكثير من الجاذبية والسحر. لذا ننصحك بالاحتفاظ بهذه الشعيرات البيضاء فأنت لاتعرف كيف تفكر النساء!

26- أول ظهور اللحية والشارب أو مايعرف بالDirty look ، يعتبر مظهرا جذابا ولافتا لغالبية النساء، يضفي المزيد من الرجولة والجمال على الوجه، خاصة إذا كان صافيا وكانت البشرة تخلو من الحساسية وحبوب الشباب.

27- الأسنان، أسنان الرجل جزء مهم من جاذبيته وحتى وإن كان الرجل جميلا فإن الأسنان الصفراء ستذهب بكل جهده أدراج الرياح ما أن يكشف عنها بابتسامته أو ضحكه أمام المرأة .

28- صاحب البشرة السمراء، تميل معظم النساء إلى الرجال ذوي التقاسيم السمراء ، لأن سحنتهم توحي بالرجولة والغموض والخطر، وهي العوامل التي تستثير النساء عامة!

29- الرجل الرومانسي، المرأة تحب أن يقدرها الرجل ويشعرها بأنها محبوبة ، والرجل الرومانسي يفعل ذلك ويستخدم الوسائل الرومانسية ليريها أنه يفكر بها في كل الأوقات ، بالإضافة إلى ذلك هي تشعر بالحرية في التعبير عن مشاعرها أمام رجل يبادلها ذلك على طريقتها.

30 - العاطفي، تفوق الرجل العاطفي عن الوسيم وحسن المظهر ودمث الأخلاق في اختيارات النساء حول الرجل المفضل للزواج . حيث أفاد استطلاع أن 79% من النساء يفضلن الرجل العاطفي.

31- البراءة، ليست متعة عندما تعرف كل شيء ، و حاولت كل شيء. قليلا من البراءة جذابة لأنها تجعلك أكثر إنسانية. هناك دائما شيء ما لديك لم يحاكم ، واسمح لها بمعرفته وأدعوها لمحاولته معك. طلب نصيحتها سيكون جيدا أيضا.

32- الاستقامة، الرجل المستقيم حلم كل فتاة والمرأة التي تعيش تحت مظلة رجل مستقيم تعرف مذاق الجنة وهي على الأرض.

33- الرزانة، المرأة تحب الرجل الرزين، محل الثقة والكتوم (إلا عنها).

34- الغيرة، المرأة تحب الرجل الذي يغار عليها لأنها تدرك بفطرتها أن الغيرة دليل الحب والإعزاز والاهتمام، ولكن على ألا تزيد الغيرة عن الحدود وألا تتحول إلى رعب وقيد.

35- ان يحبها لذاتها، مهما كانت المرأة قليلة التعليم والثقافة فلها في الحب حاسة سادسة تميز بها بشكل صحيح بين من يحبها لمالها او راتبها او جاه أهلها أو نحو ذلك وكل إمرأة أمنيتها في الحياة أن يحبها الرجل لذاتها.

36- الوفاء، إنه من أهم وأشرف الخصال التي تحبها المرأة في الرجل لتحس أنها تحيا حياة انسانية بكل معنى الكلمة.

37-الشخصية القوية، وقوة الشخصية التى تحبها المرأة في الرجل ليست هي (الجلافة) ولا السيطرة الدكتاتورية ولكنها الشخصية الرجولية المتكاملة القادرة على مواجهة التحديات وشق طريق المستقبل وفرض الحق، في نفس الوقت الشخصية القادرة على الحب والرقه والحنان والعطف في مواضعها.

38 - المؤمن، النساء يفضلن الرجل المؤمن المتدين بلا غلو ، والرجل صاحب الدين إن أحبها أكرمها، وإن لم يحبها لم يظلمها، فالدين يحجز عن الظلم، كما أنه يحمي من الوقوع في الموبقات.

39- الشهامة ، الرجل الشهم الذي تحبه المرأة هو الذي يؤمن بأن العلاقة بينهما ليست مجرد رغبة بالحصول عليها إنما علاقة مبنية على التبادل غير المشروط بالحصول على مقابل فالمرأة تنفر من الرجل الباحث دائما عن المكاسب و المقابل و تميل إلى الرجل الشهم و الخدوم من دون انتظار مقابل.

40- الصراحة ، المرأة لا تفضل الرجل الغموض والمراوغ في علاقتها و تحب الرجل الصريح معها من بداية الطريق.

41- غير التقليدي، المرأة تنجذب للرجل المتجدد دائما وغير النمطي في لباسه ويتصرف بطريقة تختلف عن أقرانه.

42- الرجل الدبلوماسي ، تنجذب المرأة للرجل الدبلوماسي الذي يتقن فن التعامل معها و يختلق المناسبات و يقدم الهدايا ويشعر بأنها جديرة بحبه وامتلاك قلبه.

43- سريع البديهة، المرأة تفضل أن تكون مع رجل يثير تفكيرها عن اخر بعقل "ميت".

44- الثابت، اذا كنت تسعى وراء أهدافك فسيشعر غيرك بذلك. هذا جذاب جدا لأنه يظهر قوة الارادة التي لا يتمتع بها الكثير من الرجال.

45- الواثق بنفسه، هو الرجل الذي يشعر بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة في العلاقة ، وهذا الرجل لا يغار من الآخرين ولا يشعر أنه مهدد من زميلها في العمل أو خطيبها السابق أو أي رجل آخر.

46- الانتقائية، إذا كنت انتقائي ، فإنه يعني أنك غير متطلب وذات قيمة كبيرة ، بما يكفي للكثير من الناس ليريدونك.

47- الخبرة، النضج يكون مثير جدا. اذا كنت تعرف ماتفعل فانها ستقدر ذلك بشكل كبير.

48- أن تكون منافس، اللعب الصعب للحصول على ماتريد ينطبق على المرأة كما هو بالنسبة للرجال. الناس يريدون ما لا يمكن أن يكون لديهم، وإذا كان عليهم العمل من أجل شيء سوف يقدرون ذلك بكثير.

49- التواضع، لا أحد يحب التعالى و الافتخار الزائد. التواضع جذاب جدا. لا يوجد شيء أفضل من فتاة تعرف شيء جيد عنك عن طريق صديق.

50- أن تكون نفسك ، فالرجل الذي يتصرق على طبيعيته يخلد في ذاكرة المرأة و لا تنساه، يجب عليك عدم محاولة التظاهر لتكون شيئا غير نفسك .
avatar
محمدابوليزيدصالح الشرقاوى
Admin

عدد المساهمات : 636
نقاط : 2146
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 66
الموقع : gohina.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خمسون صفة في الرجال تثير اعجاب النساء

مُساهمة من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى في الأحد يناير 22, 2012 7:20 am

Post page on Facebook
54

Fiftieth capacity in men impress women, citing the views of many of the girls



Who is the man who attracted to women? Question going on in the minds of many men, so many of the Web sites and referendums in which studies show that the man has plenty of attractive qualities, Znserd you here the 50 most beloved status of women in men:

1 - a clear look comfortable Odhu Eyes may show stronger evidence on the nature of the person and morals, they pronounce all the words need no interpreter, the most eloquent men speak with their eyes, which speak with their tongues.

2 - on the verge of life and confident of himself, self-trust is a sign of success when you are confident of yourself others will trust you, and then Statmank women themselves.

3 - height, the man long the most influential and attractive for women and provides them with a sense of safety and comfort, thus increasing the chance of finding a partner is appropriate for him, the man is short he goes to compensation greater effort in the work to prove its efficiency in front of the opposite sex, and if he can provide a sense of safety and comfort of women will not ask about the length.

4 - force structure and muscular, does not mean it to be in force for the players, wrestling, women see a man strapping a very attractive, with a choice of appropriate clothing.

5 - Blood lightness and fun, to accept women on men fast fun humor, Fajviv blood can solve problems turning it into a fun position, while the men turn it into a serious tragedy.

6 - intelligence and ingenuity, "the man skillful in his work even with kings" How if he was good with women? Tempted the woman smart capable man to talk and who can Ihorha and innovate in the way of dialogue with the man's intelligence and reassure women and makes them satisfied Bergolth.

7 - Experience the nature of women, women like a man expert in nature because it does not force them to understand their nature break he knows that women do not break the emotional logic passion and force of succumbing to the logic, but came from the passion and accept the often contradictory.

8 - wealth, money and the wealth and power of women may compensate for many shortcomings in a man, especially if the lack of feelings, it demonstrates the power, security, comfort and attractiveness as well.

9 - to communicate physical touch is the most powerful cause feelings of attraction and unload negative emotions, and communicate physically important part of building the emotional and psychological health of husbands a woman loves her husband to continue with her physically at all times, not the time to practice the intimate relationship just as it does most men.

10 - courage, a woman loves a man brave and cowardly hate the man, because courage is embodied in the meaning of strength and protection.

11 - attractive smile the smile of a man shaking the hearts of attractive women, have a strong impact and beauty of charming them

12 - the focus of the work, if women are able to see you while working on the task they often feel attracted towards you.

13 - playing a musical instrument, do you wonder what happens to rock stars always on girls? There are many reasons, but in the end be the performers of musical instruments more attractive than others.

14 - Style, Women creature cares about appearances, and she loves the man who cares for its looks and shows elegance and taste high, he should know that women are not like him, the man loves his mind, while you love women in her heart and eyes and ears, which is the interest in its appearance among the things that reflect his personality, while have neglected this aspect of the man himself.

15 - deep voice, your voice says a lot about you because the sound effect of men over women is stronger than the effect of the voice of women to men women are able to conclude many things by talking about how confident and how your culture and how well your style with your voice, in the sense that women have the ability to collect several information about you through what you hear, and this provides an opportunity for greater impact.

16 - the smell of sweat, the smell of sweat is the man that makes women attracted to him or dislike him, the smell of sweat very low level is very attractive to women. It raises the sense of excitement in women. However, not too far and make Raúank foul. This repellent.

17 - The leader of the dominant, to be a leader character is very attractive to women, they indicate the status and importance of social and decision-making and women feel that men should be dominant naturally.

18 - the man who loves children more attractive, a study showed that men who like children are more attractive to women than men Almhbaan hormone testosterone, which highlights aspects of their manhood.

19 - the man who shows interest, the man who cares about women emotionally and spiritually, even when women are not in need of this attention, or even if you did not call him and who never forgets birthdays and the anniversary of the marriage is number one in women.

20 - a man open to reasonable limits, women admire a man who does not come out is not about Islam, which prohibits what is permitted and which analyzes what is forbidden by God.

21 - positive, Alaijaan generally very attractive, if you can show her the bright side of things and discuss the language of force and the nice and upholds the values ​​and give up the trivial things you will admire it.

22 - generosity, that generosity plays a role in promoting gender gravity, generosity Vsfah in a person contributes to the attractiveness and qualify to enter into relationships, especially women who Angzbn of the men who initiate the tender, unlike men who are not attracted to Matah.

23 - nails, fingernails no longer interest in the hands and feet exclusively on women, but moving a lot of men care about Bozaverhm both in terms of health or to reflect the cosmetic elegance of a private, a man who takes care of fingernails attract women

24 - the length of hair, most women do not tend to the length of the medium and long hair on men. Women prefer if the man's hair is a light that Bhlagueth completely. The story of soldiers and Marines are popular among many women.

25 - flawed hair, white hair will not hurt your appearance at all, on the contrary, majority of women they see as a manifestation lends great charm and magic. We recommend you keep these white hairs you not know how women think!

26 - the first appearance of the beard and mustache, or aspiring mind Dirty look, appearance is attractive and remarkable for the majority of women, add to the masculinity and beauty on the face, especially if the skin was clear and free of allergies and acne.

27 - the teeth, the man's teeth is an important part of its appeal and even if the man was nice, the yellow teeth every effort will go unheeded as that disclosed smile or laughing in front of women.

28 - His dark skin, most women tend to Altqasim men with dark, because Sahnthm suggest masculinity and uncertainty and danger, which are the factors that evoke women in general!

29 - romantic men, women like to appreciate the man and made her feel that she loved, the man does so romantic and romantic means used to show her that he thinks at all times, in addition to that she feels free to express her feelings in front of a man Abadelha on its way.

30 - emotional, for emotional than men handsome and good-looking and pleasantly ethics in the choices of women around the preferred man for marriage. Where a poll showed that 79% of women prefer a man emotionally.

31 - of innocence, not fun when you know everything, and tried everything. A little bit of innocence is attractive because it makes you more human. There is always something you have not tried, and let them know him and to invite her for trying to you. Asked her advice would be good too.

32 - honesty, straight men dream of every girl and women living under the umbrella of a straight man know a taste of paradise on earth.

33 - sobriety, women love a man sober, trustworthy and secretive (except them).

34 - jealousy, the man who loves women jealous of them because they recognize instinctively that the evidence of love and jealousy cherished and attention, but should not exceed the limits of jealousy and not turn into terror and restriction.

35 - The love of the same, no matter how few women of education and culture then she in love with a sixth sense distinguish correctly between the love of her wealth or her salary or Jah people or so each woman her wish in life is to love the same man.

36 - to meet, it is the most important and more honorable qualities that you like women in men to feel that they live the life of a humanitarian in every sense of the word.

37 - of strong character, and strength of character that you like women in men is not the (Algelafah) does not control the dictatorship, but personal masculinity integrated capable of meeting the challenges the construction of the road ahead and impose the right, at the same time personal capable of love and tenderness, compassion and kindness in place.

38 - the insured, women prefer men religious believer without exaggeration, a man's religion that honors loved her, but did not love her not abusing her, religion is booked for the injustice, as it protects from falling into the vices.

39 - magnanimity, a man Gallant who love women who believe that the relationship between them is not just a desire to receive it but a relationship based on exchange of unconditional access to for-women dislike men researcher always gains and contrast and tend to the man Gallant and Alkhdom without waiting of charge.

40 - frankly, women do not prefer to be ambiguous and elusive man in relation to the man you love and frank with them from the beginning of the road.

41 - non-traditional, women are attracted to a man who is always renewed and non-typical in the clothing and behaving in a way different from his peers.

42 - diplomatic man, women are attracted to a man the diplomat, who mastered the art of dealing with it and coming up with events and offers as gifts and feel worthy of love and possession of his heart.

43 - a quick-witted, women prefer to be with a man who raises the mind thinking about the latest "dead."

44 - hard, if you pursue your goals will feel someone else to do so. This is very attractive because it shows the strength of will that are not enjoyed by many men.

45 - self-confident, is the man who feels safe and trusting himself and his firm and is surrounded by an aura of power and authority in a relationship, this man is not jealous of the others do not feel threatened by her colleague at work or her former fiance, or any other man.

46 - selectivity, if you are selective, it means you are not demanding and a great value, enough for many people to want you.

47 - experience, maturity is very exciting. If you know Matval they will appreciate it greatly.

48 - to be competing, playing hard to get Matrade applies to women as for men. People want what can not be had, and if they had to work for something that will appreciate it much.

49 - humility, no one likes arrogance and excessive pride. Humility is very attractive. There is nothing better than a girl you know a good thing by a friend.

50 - be yourself, a man with a very natural Atsriq to abide in the memory of women and do not forget, you must not try to pretend to be anything but yourself.

_________________
Mamedabualesidsaleh
00201223577912
00201006426854
ABOSALAH1952@YAHOO.COM
FLAWARGARDEN@YAHOO.COM
avatar
محمدابوليزيدصالح الشرقاوى
Admin

عدد المساهمات : 636
نقاط : 2146
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 66
الموقع : gohina.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى