r00ted-hack
اهلا وشهلا زائرنا الكريم انت لن تقوم بتسجيل عضويتك في المنتدي للسجيل اضغط علي الزر التسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» وعند جهينة الخبر اليقين
الإثنين يوليو 09, 2018 6:32 am من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» بالفيديو .. وزيرة الخارجية الإسرائيلية تمارس
السبت يونيو 30, 2018 9:26 am من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» الشيخ عبد الله نهاري : الثورة تعدم القاضي الذي حكم بالإعدام على صدام
الجمعة يونيو 22, 2018 6:24 pm من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» اجمل أغنية ل صدام حسين
الجمعة يونيو 22, 2018 6:06 pm من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» في دائرة الضوء - لقاء الرقيب / خليفة متري ميخائيل - احد ابطال حرب اكتوبر
الجمعة يونيو 15, 2018 5:48 pm من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» الشركة المصرية الفرنسية للصناعات الغذائية
الأحد مايو 27, 2018 6:41 pm من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» الحفل السنوي لتخليد ذكرى الشهيد إبراهيم الرفاعي وتكريم أبطال أكتوبر 39 قتال
السبت مايو 26, 2018 10:28 am من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» الأغنية التي أبكت مئات من أهالي الشهداء غناء ضابط شرطة ، حكاية شهيد
السبت مايو 26, 2018 8:33 am من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

» المقاتل محمد ابواليزيد في الذكري 42 لحرب اكتوبر
الجمعة مايو 25, 2018 11:46 pm من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى

التبادل الاعلاني

‏محمد السعدنى‏ إلى دردشه معاشات

اذهب الى الأسفل

‏محمد السعدنى‏ إلى دردشه معاشات

مُساهمة من طرف محمدابوليزيدصالح الشرقاوى في الثلاثاء مايو 08, 2018 8:44 pm

[ltr]انفجر الخلاف بين اصحاب المعاشات وبين«حكومة وبرلمان» بسبب منح الاستشكال العجيب والغريب والمريب ..وتستحق الحكومه وشريف اسماعيل جائزة خنق اصحاب المعاشات والمتقاعدين جائزه تليق بسيادته وتكون الدولية والتى تحمل اسم عصر الغلابه، و منح الجائزة للبرلمان المصرى تقديرا لشجاعته ومقاومته والتزامه بهضم حقوق اصحاب المعاشات وأكل اموال اليتامى بالباطل، ولكن الحكومة المصرية ترى أن اصحاب المعاشات كثيرون واعدادهم فاقت التسعه مليون ولن تظهر كرامات الشيخ شريف اسماعيل لو اخذوا حقوقهم..لكن تظهر الكرامات على الوزراء والمحافظين..ثم النواب هنا تظهر الكرامات وتخرج الاموال..45 الف باكو شهريا لو جلس صاحب المعاش الى عمر ال200 سنه لن يأخذ الا العلاوه السنويه التى يجتمعون بالاشهر يبحثون فيها اهى 10% او 15 % او 7 % تكفيهم فهم اناس لايعملون عوطليه لماذا نعطيهم يادوله الوزراء لماذا ننصفهم ..لماذا نجعلهم ينظرون لنا نحن الوزراء وكبار القوم لنا..يكفيهم 10% حتى لاينظرون الى الامام ونجعلهم ينظرون دئما للخلف !!! 
باختصار ..نحن نتعامل مع وحوش اداميه والله وحوش اداميه تلتهم حق الضعفاء والغلابه آصحاب معاشات لاتغنى ولاتسمن من جوع !![/ltr]
[ltr]وبعيدا عن التدخل فى أى أعمال القضاء فإن الخلاف حول قضية الخمس علاوات متكرر فى أكثر من حالة، خاصة فى مجال الحقوق المدنىه الحقوقى، ولن نسكت مهما طال بنا العمر فالحق سيعود فى حياتنا او بعد مماتنا وسنأخذه وسيعود لاصحابه بأذن الله.[/ltr]
[ltr]إذن الخلاف بيننا ياحكومه يانواب سيظل طويلا حتى تعود الحقوق !!! 
ولن تفكرروا ابدا بأننا سنسكت والحقوق ستضيع..وسينسى اصحاب المعاشات مع مرور الايام والسنين..لالالا ان الجائع لاينام ..اان المظلوم لاينام.. عيونكم تنام ةعين المظلوم منتبها..ولن اقول بعد اليوم الرجا ياحكومه الرحمه ياحكومه..العطف ياحكومه..لالا نحن اصحاب حق اصيل لانشحت ولانستجدى ولا نريد حبا وحنانا..ولكن نريد العدل حتى ينعدل الميزان .[/ltr]
[ltr]اقول النظام السابق الاخوانى..اخطأ عندما تدخل فى احكام القضاء وكان يريد هدمه..ولكن تفاءلنا الخير كل الخير برحيله وانتهاء حكمهم الذى دام شهور وتفاءلنا خيرا فى قضائنا العادل الشامخ الذى انصفنا فلا يعقل ان نتدخل فى احكامه وتحكم محكمه اقل درجه من محكمه اعلى درجه وهى الاداريه العليا واسألوا فطاحل الخبراء فى العالم هل يعقل منكم ان تنحدروا الى هذه السلبيات..اهى ضعف اصحاب المعاشات..ام لايوجد اموال كافيه..ام اصحاب المعاشات ضحكت عليهم وزيرتهم المبجله وسربت اخبار للرئيس الدوله ان اصحاب المعاشات زادوا الكثير والكثير وبيلعبوا بالفلوس لعب..ويكفيهم مااخذوه....هل هى اكاذيب حتى نخرج من ازمه الحكم..كما يقول المثل نخرج من حفره فوقعنا فى بلاعه!! عيب ..لقد عرض على الحكومه جميع الوسائل وكان امامى وانا اجلس مع البدرى فرغلى..عرض عليهم جميع الاقتراحات حتى ينفذ الحكم..عرض عليهم التقسيط..عرض عليهم اعطاء المعاشات اجزاء بسيطه كل شهر..عرض عليهم تأجيل لاالدفع..عرض عليهم كافه الوسائل لحفظ ماء وجههم بدلا من الاستشكال العجيب والغريب والمريب..ولكن اجتمعوا التضامن والماليه والعدل مع السيد البيه رئيس الوزراء للخلاص نهائيا من هذا الكابوس ...وقد كان ماكان !![/ltr]
[ltr]اصحاب المعاشات ..غاضبون..غاضبون..غاضبون..يارئيس مصر
اصحاب المعاشات..غاضبون..غاضبون ..غاصبون .من الحكومه
اصحاب المعاشات..غاضبون ..غاضبون من مجلس النواب المصرى
اصحاب المعاشات..يرفعون اكفهم للرافع السماء..ان يكشف عنهم مما هم فيه[/ltr]
[ltr]باختصار التعامل مع هذه الحكومه..اكذوبه كبرى..التعامل مع مجلس العار..بنكذب على انفسنا..التعامل مع الوزراء..عار لانهم اخذوا حقوقهم ولاينظرون للفقراء ينظرون لتعليم اولادهم فى الخارج وتحويل لهم الارصده على بنوك الخارج...حسبنا الله ونعم الوكيل..هو حسبنا ووكيلنا ولا تضعوا املكم الا فى الله..ربنا يكشف الغمه بأمره....elsaadny 1\5\201;[/ltr]
[ltr]أعلى النموذج[/ltr]
avatar
محمدابوليزيدصالح الشرقاوى
Admin

عدد المساهمات : 636
نقاط : 2146
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 66
الموقع : gohina.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى